إعادة بعث نشاط الصيد في الجزائر - forestdz

728x90 AdSpace

أخر الأخبار
16‏/09‏/2023

إعادة بعث نشاط الصيد في الجزائر


 

إعادة بعث نشاط الصيد في الجزائر اشرف  اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، السيد محمد عبد الحفيظ هني وزير الفلاحة و التنمية الريفية رفقة السيد سعيد سعيود والي ولاية وهران ،السلطات المحلية ، المدير العام للغابات رئيس الفيديرالية الوطنية الصيادين و رؤساء الجمعيات الولائية الصيادين على الافتتاح الرسمي  لنشاط الصيد البري للموسم 2023_2024 بغابة المسيلة ببلدية بوتليليس. 

أستمع السيد الوزير إلى تقديم عرض مفصل حول حال فيديرالية الصيادين كما شارك رفقة السيد الوالي في عملية إطلاق رمزي للطرائد وغرس رمزي للأشجار.

خلال هذه الزيارة  ذكر السيد الوزير اعوان الغابات باتخاذ الاجراءات اللازمة لجعل نشاط الصيد فعالا من خلال تنظيم الصيادين وتدريبهم من أجل الحصول على رخصة الصيد مع وضع و تحديد المناطق المخصصة لهذا النشاط.

و في نفس السياق اكد السيد الوزير على الصيادين بضرورة احترام  مخطط الصيد لكل ولاية الذي يحدد فترات الصيد مختلف أنواع الطرائد المرخص بصيدها والعدد الذي يسمح لكل صياد باصطيادها.

و بهذه المناسبة دعا السيد الوزير محافظي الغابات لمرافقة الصيادين من خلال التكوين و إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة التي تترتب عن افتتاح موسم الصيد و ممارسته في ظروف حسنة مع إتخاذ كافة الترتيبات الوقائية والأمنية الخاصة بسلامة الأشخاص وإحترام التوازن الإيكولوجي.


إعادة بعث نشاط الصيد في الجزائر Reviewed by Forestdz on 20:06 Rating: 5   إعادة بعث نشاط الصيد في الجزائر اشرف  اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، السيد محمد عبد الحفيظ هني وزير الفلاحة و التنمية الريفية رفقة السيد سعيد...

ليست هناك تعليقات: